سيدى وقع بالعشق


سيدى وقع بالعشق


فأخذ يصارع

أمواج بحر الجوى

فـــــــــهوى

قد فتنته حسناء

وهل للحسن من دوا

سمعها تشدو وتغنى

قصائده عن الهوى

وهى جالسه هائمه

على شاطىء بحر الجوى

قال من أين لك

بقصائدى وأشعارى

وكيف أتقنتى ألحانى

يافتاة ما أبدعك

سبحان من خلقك
وسواك
ما أجمل صورتك

ما أعذب صوتك

وأنت تشدو ألحانى

أنا سيد العشاق

منذ خلق الزمانى

أنا من وقع بحبه

الاف النساء

كيف وقعت بهواك

ياحسناء

ياجرئتك

كيف أستطعتى

أن تقفى أمامى

فتبارزينى بجواك

أنا من لقت كل

أمرأة بارزتنى

مصرعها بواد الحيارى

أنك لأمرأة جـبارة

أمام هذا الحسن أذوب

وعن حبك لن أتوب

أبتسمت بدلال


قالت بارزتك بعشق

ليس له مثال

أنا جاريتك


ببحر هواك


سمعت أشعارك


وألحــــــــانك

عبر الزمان


جذبتنى أذابتنى

وأهدتنى لك سيد العشاق


مشيت كثيرا


وركبت البحار


حتى أنهكت قواى


لأصل الى قصرك


فبأمر قلبك عشقتنى


وهل على القلوب أحكام


فأين لقلبك


بمعشوقة مثلى


تهواك ولا ترضى سواك


عشقتنى لأنى أتقنت

ألحانك


وعزفتها على أوتار قلبى


وما أجمل العزف


على أوتار قلبى

قد سحرت العقول

عاشقة أنا أذوب

فيك ولن أتوب

بقلمى سومه

تعليقات

المشاركات الشائعة